ريزر تطلق “لاب توب” لعشاق الألعاب

تكنولوجيا 7 أيار, 2022
ريزر تطلق “لاب توب” لعشاق الألعاب

أطلقت شركة ريزر جهاز اللاب توب OLED Blade 15 الجديد لعشاق الألعاب، وأوضحت الشركة الأمريكية أن جهازها الجديد يزخر بالعديد من التجهيزات التقنية المتطورة مثل معالج إنتل Core i9-12900H وبطاقة الرسوميات نفيديا GeForce RTX 3070 Ti لتلبية متطلبات عشاق الألعاب والمستخدمين المحترفين والمبدعين.
وأكدت شركة ريزر عن أن جهاز اللاب توب الجديد يجمع ما بين أفضل التجهيزات في عالم الألعاب وقطاع الأعمال، ويزخر بشاشة OLED بمعدل تنشيط صورة 240 هرتز، وزمن استجابة قصير للغاية لا يتجاوز واحد مللي ثانية، ودرجة سطوع 400 قنديلة مع تغطية نطاق الألوان DCI-P3 بنسبة 100%.
وينبض بداخل اللاب توب الجديد من ريزر معالج إنتل Core i9-12900H فائق الأداء من الجيل الثاني عشر (Alder Lake) مع بطاقة الرسوميات نفيديا GeForce RTX 3070 Ti وذاكرة وصول عشوائي DDR5 RAM سعة 32 جيجابايت وقرص حالة ساكنة SSD سعة واحد تيرابايت، ويمكن توسيع السعة التخزينية من خلال فتحة التركيب M.2.
وعلى غرار موديلات سلسلة اللاب توب Blade، يأتي الموديل الجديد في جسم من الألومنيوم مع شبكات سماعات مصممة بالليزر، علاوة على أنه يزخر بالعديد من منافذ التوصيل مثل منفذ Thunderbolt 4 ومنفذ USB-C ومنفذ USB-A وقارئ بطاقات الذاكرة SD ومنفذ HDMI.
وتطرح شركة ريزر اللاب توب الجديد في الأسواق خلال الربع الأخير من العام الجاري وبتكلفة تبلغ 3500 دولاراً أمريكياً.

المصدر : ae24

هل تريد/ين الاشتراك في نشرتنا الاخبارية؟

Please wait...

شكرا على الاشتراك!

انضم الى قناة “هنا لبنان” على يوتيوب الان، أضغط هنا

مواضيع متعلقة: