مع مساعد افتراضي متكامل.. فيات تصدر سيارة Hey Google

كشفت شركة Google مؤخراً النقاب عن سيارتها الخاصة وذلك بالشراكة مع Fiat
السيارة Fiat 500 Family Hey Google تضم ثلاثة طرازات وتحتوي كل مركبة على شارات Google ويتم دمجها مع مساعد Google الذي يوفر للركاب الاتجاهات والطقس والتفاصيل الأخرى أثناء السير على الطريق.
ويقول عملاق التكنولوجيا عن المساعد الافتراضي ، إنه “يسمح للعملاء بالتفاعل مع سياراتهم حتى عندما يكونون بعيدًا” وهذا ممكن من خلال تضمين My Fiat Action الذي يتيح للمستخدمين التحقق من إعدادات السيارة عن بعد باستخدام تطبيق هاتف ذكي أو Google Nest hub فقط بقول ، “Hey Google ، اسأل My Fiat …” بما في ذلك ضغط الإطارات ومستوى الوقود ، إلى جانب السماح للمالكين بالتأكد من قفل الأبواب.
لم يتم تغيير الشكل الخارجي ، باستثناء شارة Google الصغيرة فوق إطار جانب السائق, كذلك يوجد داخل مقصورة الركاب نفس التصميم على تنجيد المقاعد الجديدة بعلامة Hey Google المطرزة وأيضاً يظهر التوقيع “Hey Google” على شاشة الترحيب لشاشة اللمس الموجودة على اللوحة.
وقال Vincenzo Riili ، مدير التسويق في Google : “يمكن لأي شخص أن يطلب من مساعد Google الحصول على معلومات يومية مفيدة ، مثل الاتجاهات أو تحديثات الطقس”
ولكن بفضل My Fiat Action فإذا كنت في المنزل ولكنك تريد التحقق من مستوى الوقود لديك ، أو تتحقق إذا كانت سيارتك مقفلة ، أو البحث عن أقرب محطة خدمة لشركة Fiat أو حتى تشغيل أضواء الطوارئ ، كل ما عليك قوله هو ‘Hey Google ، اسأل My Fiat … “.
يمكن للمستخدم أيضًا أن يأمر مساعد Google للوصول إلى الميزات عبر My Fiat ، وهذا يشمل فتح الأبواب ، وبدء تشغيل السيارة ، والمكان الذي أوقفت فيه أو فتح صندوق الأمتعة.

المصدر: Reuters

انضم الى قناة “هنا لبنان” على يوتيوب الان، أضغط هنا

فيديوهات متعلقة: